تعرف على أغلى الزهور في العالم وسبب إرتفاع سعرها

الزهور من اجمل النباتات المحببة إلى الإنسان، وكثيرا ما نستخدم الزهور لنعبر بها عن مشاعرنا للأشخاص الذين نحبهم، فهي من أجمل الهدايا التي تقدم إلى الأحبة في المناسبات مثل عيد الحب، وهناك بعض الأزهار التي تنمو في مناطق بعينها وهذا ما تسبب في ندرتها وهذا جعلها من اغلى انواع الأزهار في العالم، تعرف معنا من خلال السطور التالية على أغلى الزهور في العالم.

أغلى الزهور في العالم

زهرة الزعفران

زهرة الزعفران

تعتبر زهور الزعفران من أغلى أنواع الأزهار في العالم، هل تعلم أن هذه الأزهار يستخدم كأحد أنواع التوابل وهي من التوابل الغالية الثمن حيث يصل سعر نصف كيلو الزعفران إلى 1500 دولار، هل تعلم أنه يتم حصد هذه الكمية القليلة من الزعفران عن طريق حصد ما يزيد عن 80 ألف زهرة من زهور الزعفران.

زهرة زنبق الوادي

زهرة زنبق الوادي

تعتبر هذه الزهور من الأزهار التي تحتاج إلى صعوبة كبيرة في حصدها ولذلك فإن سعرها غالي يبلغ حوالي 50 دولار، وتتميز هذه الزهرة بشكلها المميز والغير مألوف يشبه شكلها الإجراس المتدنية كما ينبعث من هذه الزهرة رائحة جميلة.

زهرة أوركيد كينابالو الذهبية

زهرة أوركيد كينابالو الذهبية

تتواجد هذه الزهرة النادرة في ماليزيا وبالتحديد في حديقة كينابالو الوطنية، كما أنها تستغرق وقت طويل في النمو تصل إلى سنوات، ولهذا ترتفع سعر هذه الزهرة بشكل كبير حيث يبلغ سعرها حوالي 6 آلاف دولار.

زهرة الليزانثس

زهرة الليزانثس

هذه الزهرة عمرها قصير للغاية لا تتمكن من العيش لفترة تزيد عن ثلاثة أشهر، سعر باقى هذه الزهور الجميلة يبلغ سعرها 35 دولار فقط وهي احدي الزهور الغالية الثمن ويرجع هذا السعر المرتفع إلى عمرها القصير.

زهرة توليب

زهرة توليب

تعتبر هذه الزهور إحدى الزهور الغالية الثمن حيث وصل ثمنها إلى حوالي 5700 دولار، وتتميز هذه الزهور بشكلها المميز والأكثر من رائع كما أنها من الأزهار الجميلة والملفتة للأنظار.

زهرة أوركيد شنجن نونجوك

زهرة أوركيد شنجن نونجوك

وصل سعر هذه الزهرة إلى حوالي 20 ألف دولار، هذه الزهور إحدى الزهور النادرة حيث أن صناعتها في المختبر تستغرق فترة صناعتها ما يزيد عن ثمانية سنوات.

Soyez le premier à commenter

Poster un Commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.


*